السبت، 21 يوليو 2012

أ.إيمان السالم .... رداً على الليبرالية الصائمة !!!

تغريدات لــ " أ.إيمان السالم "  .... رداً على  مقال لـ " نادين بدير "

الليبرالية الصائمة !!!!

*****

1_ نادين بدير انا من القطيع اقول لكـِ ..وانتي صائمه على قولتك وتقرأين القران واتيتي على اية الحجاب بماذا تصنفين نفسك ايتهاالليبرالية .

2_ لندع اية الحجاب وتعالي معي ايتها الليبرالية الصائمة لمشهد اخر حين تأتي إمراة على اخر زينتها احمر وأخضر ثم لأبسه قصير في برنامج ع الهواء .

3_ وهي نفسها من تقرأ (ولا يبدين زينتهن) وايضا ( قل إنماحرم ربي الفواحش ماظهر منهاومابطن) ماذا يقصد بهذا ايتها الليبرالية؟ وبما تصنفين نفسك!!؟ .

4_  والسؤال الأهم ايتها اليبرالية الصائمه نادين يا من تطالبين القطيع بالتدبر،، الله سبحانه يقول (ولا تقربوا الزنا) لماذا لم يقول:لا تزنون او لا للزنا .

5_  أتعلمين شيئا ايتها الليبرالية الصائمة نادين لماذا أمثالك يقولون أن الله محبة وتسامح ولما الغير يرد عليك كاالمسيحية؟ هاهم يفعلون مايريدون .

6_  دون رادع وخوف من الله،، وهاهي انتي اليوم نزعتي الحجاب وارتديتي القصير بثقه دون خوف من الله لأن الله في نظرك محبة ورحمة إضحكي على نفسك !! .

7_ ايتها الليبرالية الصائمة  لا تحاولين ان تضحكين على القطيع،، لأن القطيع يقرأ القران ليس ليتدبر فقط بل يجاهد ان يعمل بما امره الله به .

8 _ لأنه يعلم أن الله شديد العقاب ليس رحيم فقط (اعلموا أن الله شديدالعقاب وان الله غفور رحيم) وان القران الذي تطالبين القطيع بتدبر اياته يقول .

9_  (فذكر بالقران من يخاف وعيد) لماذا؟ حتى نخاف،اتحسبين انني لا اود ان انزع الحجاب واستمتع مثلك لكني اخاف من الله ايتها الليبرالية الصائمة .

10_ وللعلم ايتها الصائمة الليبرالية  ،  القطيع يزاحمون الشيوخ لأن الله امرهم (واصبر نفسك مع اللذين يدعون ربهم بالغداة والعشي يريدون وجهه) .

11_  لم يقل الله للقطيع ايتها الليبرالية الصائمة واصبر نفسك مع روتانا وانت في كامل زينتك كاسيات عاريات ، المهم إرضاءالهوى والشيخ والأمير فلان ..!! .

12_ القران ليس فيه خيارات يامتعلمة، لذاايتها الليبرالية الصائمة ، دعي القطيع وعيشي انتي (كمثل الحمار يحمل أسفارا) من القطيع: إيمان السالم .....  انتهى  .


هناك 3 تعليقات:

  1. جعل الله ذلك في ميزان جسناتك

    ردحذف
  2. ايمان..لك من أسمك نصيب..تحدثتي فأوجزتي..نصحتي فأوفيتي..صارحتي فجرحتي..فأن ارادت الليبرالية ان تعتبرها نصيحة فهي كذلك..وان ارادت أن تعتبرها صراحة فلما تقولي بماليس فيها..جزاك الله خير يا أيمان

    ردحذف