الأربعاء، 8 أغسطس 2012

" كلمة حق " .. أ.إيمان السالم ...................


مجموعة تغريدات سابقة لــ أ.إيمان السالم

تتناول موضوع : " كـلـمـة حـق "


1_ لا يخفى عليكم التقسيمات ، ما بين إسلامي / ليبرالي / إخونجي ..... ألخ !! ، ويشهد الله وكفى به بأن هذا لا يعنيني ولا أفهمه ، ما أفهمه وأستوعبه .

2_ إني اُمرت أن اكون من المسلمين ولن ارضى إلا به ديناً وتسمية ، ولا شك أننا نختلف لكن الله أمرني أن اقول الحق وأن أكون منصفه للمظلوم حتى لو كان كافراً ..
3_ وإن كان الله أمرني أن أنصف الكافر اليهودي بكلمة حق ، قال تعالى (ولا تكن للخائنين خصيما) .. الآية موجه لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم حين حاول المسلمين اسكاته حين سرق المسلم .
4_ واتُهم اليهودي بالسرقة وقالوا المسلمين لنبي الله ماذا ستقول عنا العرب لو علموا أن المسلم الذي سرق وليس اليهودي فأنزل الله
5_ هذه الآيه : (ولا تكن للخائنين خصيما) ولكي لا أطيل الموضوع أُريد أن أبري ذمتي امام الله بكلمة حق وانتم احكمو بالحق وحسبي الله وكفى على من يعلم الحق ويصمت .
6_ إذا الله لم يرضى الظلم لليهودي ، فكيف نسكت عن أخ لنا مسلم ، أخرسوا صوته " بني عفن " ، لأن الإنسان الحر وإن أختلف معك لا يكيد لك .
7_ انا شخصيا سبق إن اختلفت معه " من سآذكره لكم " لكن من يتكلمون عن حرية الرأي وكيف تكون الليبرالية السمحة ثم تختلف معه فيكيد لك كيد ، هوالعفن بذاته .
8_ اتعلمون من هذا؟ الشيخ / محمد الهبدان داعية إسلامي كان يغرد برأيه لكن "العفن" أقاموا الدنيا واقعدوها فأخرسو صوته بأمر من جهة عليا
9_ والأهم اتعلمون لماذا أوقف من جهة رسمية وأُغلقت صفحته، وماذا كُتب عنه !!؟ .. كيف يعترض على قرارالملك بالسماح للمرأة دخول مجلس الشورى
10_ رغم جدلي واختلافي معه في بعض الامور،،حزنت و حاولت أن اعمل له إعادة إرسال لتغريدته لكن مع الوقت استسلمت ، قد يكون أخطأ بحديثه وكان علية ان يحترم أمر الملك .
11_ ومع مرور الوقت أصبحنا نرى من يتمهزأ بالأخرين ووصل للإستخفاف بالله ، ويثورالمجتمع ثم يغلق صفحته هرباً ويعود اليوم يفتحها ويغرد ويرحب به ،هذا لعمري إثم عظيم !! .
12_هنا بالضبط نرى ميزان العدل في بلادي، الجمو فمّ عن التغريد لأنه لم يحترم قرارالملك.. والله الملك الحق!مالكم كيف تحكمون
13_ ولاحظ هنا أيضاً ترى ميزان العدل في بلادي، الجمو فم عن التغريد لأنه لم يحترم قرارالملك.. والله الملك الحق! مالكم كيف تحكمون
14_ فالشيخ/ سعد الشثري اُبعد عن هيئة كبار العلماء، ولا اعلم ذنبة!! أذكر الله ذنب !؟ والحرص على المرأة ام الإستخفاف بالله وحدوده وبالمجتمع،، أجيبوا !؟
15_ لن اُزكي نفسي بل لي من الذنوب لايعلمها إلا الله ولي نقاشات مع علمائنا وطلبة العلم وأختلف معهم لكن اُحبهم ، لأنهم يذكروني بالله واحسبهم والله حسيبهم .
16_والأهم لا أستطيع السكوت عن حق، " قضية كاشغري كأنموذج " ، حين اعلن توبته كتبت لآبد أن يحاكم ، لكن كنت ارفض الهمجية كمّن يقول اقتلوه اوسأقتله ونشر عنوان منزله !! .
17_ منذ يومين راسلني أُناس ، كيف تتكلمون عن الدين وبإسم الدين ويوجد من يستهزئ بالله ورسوله !!  ، قلت لهم بأننا لا نرضى بمثل هذه الأمور ...
18_ (اخيراً)..الآن بعد ان اخبرتكم، المعادلة الظالمة أترضون ان يغرد " ايمن الجعفري " بينكم و " الشيخ الهبدان " أُغلق فمه اترضون ذلك!!
19_اخبروني .. فالمؤمن لايرضا الإ بالإنصاف أرضيتم إسكات الشيخ الهبدان ، ومن استهزأ بالله يغرد بينكم دون رفض وهشتاقات غاضبه http://twitter.com/emanalsalem/status/206878387820691456/photo/1
20_ قلت لكم مافي نفسي، واللهم بلغت فأشهد،، ومن تابعني ولم يغضب ولا فزع بهاشتاق كما فزع لــ " صاحبة المناكير " .. اذاً لا تلوموا من بطش وتمكّن ، فلوموا أنفسكم .


أنتهى .......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق