الاثنين، 13 أغسطس 2012

أ.إيمان السالم .... وردها على مقال " أفخاذ المرأة السعودية "

مجموعة تغريدات لــ أ.إيمان السالم

ترد بصفحتها في تويتر على مقال

" أفخاذ المرأة السعودية "

للصحفي / أحمد عدنان



1_ سؤال استفزني ابحث له عن إجابة أي صورة محترمة قدمتها المرأة السعودية " المسلمة "ومن هم الناظرون إلى الأفخاذ  #أحمد_عدنان #الأولمبياد .

2_  اقلب صورة المشاركات مرة ومرتين حين يرى الغرب حجابهن وهو يعلم انهن غير محجبات في الاصل، ماهي نظرتهم حينها .

3_ للمراة السعوديه "المسلمة" خصوصا وهو يرى ذاك الحجاب وكأنه "غطاءسباحه" والشعر بين الأذنين والرقبه ظاهرة اي استخفاف هذا .

4_ يعلم الله ويشهد أني لا اعرف لاوجدان ولا سارة وإن جمعني بهم القدر لن يجدوا مني إلا الإحترام ، وكلمة الحق لا تغضب إلامن به مرض .

5_ للمرة المليون من لا يريدون الحجاب ياليت يضعن حجابهن،، لكن دون تميع لدين واظهارة بعكس مااراد الله، وشتم وتقليل من ينكرذلك  .

6_ وهنا ارد على مقال لـ الزميل عدنان أفخاذالمراة السعودية! اترضاه لأختك! فكر يقمع المراة أيها الناظرون الى الافخاذ!سؤال لكـ #أحمد_عدنان .

7_ هل انت يااستاذ لا تنظر للأفخاذ او لا تهتم؟ اسألك بالله العظيم؟ لأنك إن لم تكن ممن ينظرون للأفخاذ اذا الله غير عادل ولايعلم .

8_  ظلمك الله يااخ عدنان لأنك يمكن من طبقة المثقفين الذين لا ينظرون للأفخاذ ولا يهتمون لأني حين ادقق في الآية اجد تعميم .

9_ ( قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ) ليش ياربي أمرت بذلك >>( ويحفظوا فروجهم) يمكن هذه الايه فقط للنبي ولأبي بكر وعمر وعثمان ! .

10_  وليست هذه الايه لـ عدنان ومن تبعه من المثقفين على الارض لأنهم مهما نظروا الى الافخاذ عادي عادي لايشعرون بشئ!صح ولا انا غلطانه .

11_ وصحيح كلامك عن صدق مقولة المفكر المصري سيد قمني أن العيون هي المشكلة وليست الافخاذ وشهد شاهد من اهلها لذا الله امر بالغض .

12_ وامرنا نحن النساء بالغض وعدم إبداء الزينة حتى لا نفتن، والمؤمن الغيورعلى دينة لا يرضاعلى أخته لذا الرسول صلى الله عليه وسلم  حاكى غريزة المؤمن .

13_ وسؤال مهم للإنسان المثقف #أحمد_عدنان الذي لا يشتم ولا يظلم ، هل اطلعت الغيب حين كتبت أن من سافر للجهاد والدعوة إدعاء ومتجارة بالإسلام .

14_ وعذرك انهم تزوجوا ياسيدي الكريم وهل كفروا حين تزوجوا !! ، التعدد شرع هل تقسم لي ان المثقفين والغرب لم يذهبوا للعلاقات السريه اسألكـ يا #أحمد_عدنان .

15_ في الاخير يا #أحمد_عدنان الأنتصار الحقيقي للمراة السعودية " المسلمة "عند ربها وليس عند الغرب حين يصفق لها حين تجد الجميع يركض يركض .

16_ يدخلون جحر الضب لكنها تجاهد نفسها و ( تمشي على إستحياء) وهي نفسها من تعطي رأيها بثقه امام أبيها وإن كان في رجل غريب عنها .

17_ ( يا أبت استأجره إن خير من استأجرت القوي الأمين) هذي هي المرأة زوجة النبي وابنة النبي التي نجاهد لأن نكون مثلها ويعلم الله .

18_ أن لي نفس ضعيفه واعيش في زمن القابض على دينة كالقابض على جمر، حتى بالسفر وتأتي نفسي لشئ احمل هم الحجاب وإن راني احد سيتهم .

19_ الحجاب والاسلام فقط لأن الاسلام بريئ من هفواتنا ، واسأل الله بعلمة أن ماقلته وكتبته حق أن يهديني إليه حتى أرى الحق حقاً

20_ لذالا تزجوا بالأسلام وتجعلوه شماعة لمقالات سخيفه وغايات الله وحده اعلم بها مالفائده من الأولمبياد وهل الله سيسألنا عنها .

21_ اقول لـ #أحمد_عدنان  لقد كذبواعلى الإسلام كذباً تزول الشم منه مزلزلات ام المؤمنين إليك نشكو مصيبتنا بجهل المؤمنات وكانت اُمنا في العلم بحرا .

22_ تحل لسائليها المشكلات وعلمها النبي اجل علم فكانت من اجل العالمات/ انتهى ( اللهم علمنا ماينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما ) .

******

@emanalsalem

أ.إيمان السالم

هناك تعليقان (2):

  1. لو كان المقال من غير الآمعة المتصيحف..احمد عدنان لقبلناه ولكن الناس جميعها تعلم من هو احمد عدنان وماهو ماضيه..من سهرات ومجون سكر..فأتركيه يا أختي فالحديث مع البهم لاينفع ولايسمن من جوع ..ولو كان هو يرضى لأخته كما قال فهذة تربيته ومجتمعه اللبناني الحقيقي..اما اعتباره سعودي لحمله الجنسية فليس من شأنه ان يتحدث عن مجتمعنا كما يريد..فالسعودية ليست لبنان..

    ردحذف
  2. http://www.aloffognews.com/articles.php?action=show&id=479

    الميدالية الذهبية في الرد على أحمد عدنان والشله البهيمية

    ردحذف